أخبار الانترنت

اخبار
.

اكتشف حقيقة صديقك مع هذه الايقونة الموجودة على شات الفيسبوك


كما يعرف الجميع اننا في بعض الاحيان نبحت عن طرق او برامج يمكن عبرها معرفة اذا كان شخص ما من بين اصدقائنا في الفيسبوك قد فتح حسابه وقام باغلاق الدردشة, بحيت هناك ايضا بعض التطبيقات التي يمكننا عبرها بمعرفة هذا الامر , الا انها  لم تدوم لمدة اطول حتى يتم غلقها والبعض منها ليست مجانية, ;وقد تكون بعضها غير مفيدة. الا  أن ملاحظة بعض الاشياء التي لايمكن ان تخطر في بالك  يمكنها ان تبين الحقيقة الكاملة.
دعونا من كل هذه التطبيقات و البرامج و ما دمنا نتحدت عن بعض الاصدقاء الدين يقومون باغلاق الدردشة على حساباتهم .يمكن اكتشاف هذا الامر فقط من ايقونة الفيديو والمكالمة على الدردشة, بحيت تظهر على انها متاحة عندما يكون الشخص متصل حتى وان قام باغلاق الدردشة ,و تكون غير متاحة عندما  يكون غير متصل بالفيسبوك وهنا يمكن اكتشاف امره .لكي تظهر الفكرة جيدا شاهد معي الصور.
عندم تريد التاكد من شخص ما على انه متصل بالفيسبوك رغم انه لم يظهر في الشات .فقط قم بفتح الدردشة معه , اداوجدت ايقونة المكالمة والفيديو متاحة هذا يعني انه موجود فعلا  فقط قام بالتخفي عن الشات .
http://tassawnt.blogspot.com/2015/10/facebook-hide.html

 وفي حالة ظهور هذه الايقونة غير متاحة فهذا يعني انه لم يكن متصلا بالفيسبوك ولم يقوم باغلاق الدردشة.

http://tassawnt.blogspot.com/2015/10/facebook-hide.htmlكانت هذه خدعة جميلة لمعرفة الاشخاص الدين قاموا بتعطيل الدردشة دون اللجوء الى البحت عن برامج وتطبيقات في هذا الامر, هذه الميزة  ستنفعك لمعرفة من قام باغلاق الدردشة.
اكتشف حقيقة صديقك مع هذه الايقونة الموجودة على شات الفيسبوك Reviewed by Unknown on 9:02 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات :

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.